ملتقى الاقصى
منتدى رائع وجميل يضم شباب وشابات فلسطين خاصة وشباب وشابات العالم عامة

ملتقى الاقصى

منتدى رائع وجميل يضم شباب وشابات فلسطين خاصة وشباب وشابات العالم عامة
 
الرئيسيةبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 محاربو الصحراء أطاحوا بأفيال كوت ديفوار من دور الثمانية بكأس أفريقيا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
تامر الفلسطيني



عدد الرسائل : 21
العمر : 24
تاريخ التسجيل : 23/10/2008

مُساهمةموضوع: محاربو الصحراء أطاحوا بأفيال كوت ديفوار من دور الثمانية بكأس أفريقيا   الإثنين يناير 25, 2010 9:20 am


أطاح المنتخب الجزائري لكرة القدم بنظيره الإيفواري من بطولة كأس الأمم الأفريقية السابعة والعشرين المقامة حاليا في أنجولا بفوز ثمين 3/2 على الأفيال مساء أمس الأحد في دور الثمانية بالبطولة.

وأصبح المنتخب الجزائري ثاني المتأهلين لدور الثمانية بالبطولة بعد نظيره الغاني الذي تغلب على منتخب أنجولا صاحب الأرض 1/صفر في وقت سابق أمس.

ويلتقي المنتخب الغاني في الدور قبل النهائي مع الفريق الفائز من المواجهة بين منتخبي زامبيا ونيجيريا اليوم الاثنين بينما يلتقي المنتخب الجزائري مع المنتخب الفائز من المواجهة بين منتخبي مصر والكاميرون والتي تقام اليوم الاثنين أيضا. وتقام مباراتا الدور قبل النهائي يوم الخميس المقبل.

وكانت مباراة الأحد مواجهة ساخنة بين اثنين من ممثلي القارة السمراء في نهائيات كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا.

وقدم الفريقان وخاصة المنتخب الجزائري عرضا رائعا أظهر الجانب المشرق للكرة الأفريقية وإن عاند الحظ الفريقين وخاصة المنتخب الجزائري في العديد من الفرص على مدار شوطي المباراة.

ويدين المنتخب الإيفواري بفضل كبير في عدم اهتزاز شباكه بعدد أكبر من الأهداف إلى حارس مرماه المتألق بوبكر باري الذي كان أحد أبرز نجوم اللقاء.

ورغم اكتمال صفوف المنتخب الإيفواري بالعديد من النجوم وفي مقدمتهم ديدييه دروجبا وديدييه زوكورا ويايا توريه وسالومون كالو وجيرفينيو نجح عنتر يحيى ورفيق حليش ومجيد بوقرة في التصدي للعديد من المحاولات الهجومية الإيفوارية.

وتقدم المنتخب الإيفواري مرتين بهدفين سجلهما سالومون كالو وعبد القادر كيتا في الدقيقتين الرابعة و89 وتعادل المنتخب الجزائري في المرتين بهدفين أحرزهما كريم مطمور ومجيد بوقرة في الدقيقتين 40 والأولى من الوقت بدل الضائع للمباراة ثم سجل اللاعب البديل عامر بوعزة الهدف الثالث للفريق في الدقيقة الثالثة من الوقت الإضافي الذي لجأ إليه الفريقان بعد تعادلهما 2/2 في الوقت الأصلي.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
محاربو الصحراء أطاحوا بأفيال كوت ديفوار من دور الثمانية بكأس أفريقيا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ملتقى الاقصى :: الملتقى الرياضي :: ملتقى كرة القدم-
انتقل الى: