ملتقى الاقصى
منتدى رائع وجميل يضم شباب وشابات فلسطين خاصة وشباب وشابات العالم عامة

ملتقى الاقصى

منتدى رائع وجميل يضم شباب وشابات فلسطين خاصة وشباب وشابات العالم عامة
 
الرئيسيةبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 عن كرة القدم فريق الاحلام

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
tamer alfalisteni

avatar

عدد الرسائل : 28
العمر : 24
العمل/الترفيه : طالب
المزاج : رومنسي
تاريخ التسجيل : 19/09/2008

مُساهمةموضوع: عن كرة القدم فريق الاحلام   السبت سبتمبر 20, 2008 4:47 pm

حملت اغلب الصحف الاسبانية المدرب الفرنسي دومينيك مسؤولية عدم رجوع هنري لبرشلونة بعد تاكد عدم امكانية لعبه مباراة استكوتلندا للايقاف حيث اكدت جل تلك الصحف ان دومينيك و بمساعدة الاتحاد الفرنسي هو الذي امر هنري بالبقاء من اجل الحفاظ على روح الفريق ووحدته و طلب منه بذلك حضور تداريب الفريق و المباراة يوم الاربعاء .

الا ان صحيفة الماركا عارضت الكل و حملت تيري هنري مسؤولية البقاء رغبة منه في مشاهدة مباراة منتخب بلاده و عدم الرجوع الى برشلونة و لا دخل لدومينيك في ذلك .

و بما ان رئيس الفريق السيد خوان لابورتا ابدى انزعاجه من عدم عودة هنري فان اليوم الخميس قد يشهد حوارا ثنائيا بين اللاعب الفرنسي و الرئيس الذهبي من اجل حل الامور و توضيح كل شىء .


































--------------------------------------------------------------------------------



جتمع المدرب الهولندي "فرانك ريكارد" أخيراً بلاعبيه الدوليين عقب غيابٍ دام أسبوعاً كاملاً بسبب مشاركاتهم مع منتخبات بلدانهم في مجموعة من المباريات الدولية , وتمثل الغياب الوحيد في لاعبي مباراة الأمس بين المنتخبين البرازيلي والمكسيكي وهم "رونالدينيو" , "دوس سانتوس" و "رافاييل ماركيز" الذين لم تتاح لهم الفرصة في العودة المبكرة من مدينة "بوسطن" الأمريكية , كما غاب كذلك الإيسلندي "إيدور غوديونسين" بسبب مشاكل تتعلق بإرباكٍ في حركة الخطوط الجوية , مع إحتمالية رؤيتهم جميعاً في التدريب الصباحي يوم غد .

وكان النجم الصغير "بويان كركيتش" من أبرز المشاركين في التدريبات الخفيفة وذلك عقب غيابه مدة تزيد عن شهرٍ كاملٍ بسبب مشاركته المنتخب الإسباني في بطولة "كأس العالم" للناشئين والمقامة في "كوريا الجنوبيه" .

وأكدت صحيفة "سبورت" أن "بويان" وفي حالة عدم دخوله في قائمة "ريكارد" لمباراة الأحد المقبلة فسيشارك ضمن فريق "بيب غوارديولا" في مباراة ستقام ضمن الجولة الثالثة من دوري الدرجة الثالثة التي يلعب فيها الفريق .































--------------------------------------------------------------------------------



قب عودته المتأخرة من رحلته الدولية قادماً من "بوسطن" الأمريكية بعيد مشاركته في مباراة منتخب بلاده ضد "المكسيك" , توجه النجم البرازيلي "رونالدينيو" إلى منزله في مدينة "برشلونه" بعد وصوله لمطار "برات" مشيراً لوسائل الإعلام أنه يشعر ببعض التعب عقب الرحلة الطويلة .

وفي تعليقه حول وضعيته الفنية بعد المشاركة الأخيرة قال : "بعد كل مباراة أشعر أنني في حالٍ أفضل , وأشعر بإقتناعٍ دام عقب عودتي لمدينتي ( يقصد برشلونه )" .

وحول مطالبة "خوان لابورتا" رئيس النادي بوضع حدٍ لمشاركات لاعبي الأندية مع منتخباتهم قال "رونالدينيو" : "إنه أمرٌ يخص القادة , وأتمنى ان يجدوا حلاً له" .


































--------------------------------------------------------------------------------



سئل النجم الأرجنتيني "غابرييل ميليتو" حول رأيه بخصوص تصريحات "لابورتا" الأخيرة المتعلقة بضرورة الحد من مشاركة اللاعبين الدوليين مع منتخباتهم فقال : "إنه موضوعٌ معقد وخاصة للاعبي الكرة , ولست أعلم ماقاله الرئيس لأني كنت في ( أستراليا ) , ولكن حينما يتم إستدعائي للعب للمنتخب الأرجنتيني فإنه شرفٌ لي أن ألعب له , سواءً كانت المباراة على المستويين الودي أو الرسمي" .

وحول وضعيته عقب الرحلة الطويلة قال : "لقد تمتعت بالراحة يوم أمس , واليوم قمنا ببعض التمارين لإستعاد جاهزيتنا وأعتقد أنني سأكون جاهزاً للقاء الأحد المقبل , تماماً كما هو الحال لبقية اللاعبين الذين سيكونون في حالةٍ بدنيةٍ جيده" .

وأشار "غابي" إلى أن الفريق سيصل شيئاً فشيئاً لأفضل حالاته مع تمنيه بالتطور الكامل بأسرع وقتٍ ممكن , مشيراً إلى أن مباراة "بيلباو" الأخيرة كانت جيدة للغاية ولكن يجب القيام بتحليلٍ لوضع الفريق للتعرف على حالته العامة وبشكلٍ مستمر .






























--------------------------------------------------------------------------------



يبدو بأن اللاعب الموهوب جيوفاني دوس سانتوس يعيش أجمل ايامه مع برشلونة , فــ بعد ظهوره مع الفريق الاول وبين النجوم الكبار , وهو يعبّر عن سعادته كل يوم تقريباً ولكن تعبيره هذه المرة جاء بشكل مُختلف حيث يقول جيو .. :" أنا فى حلمٍ عميق ولا أريد الاستيقاظ منه , اشعر بالسعادة , وأفضّل أن أستمر بهذا الحلم بوضعي الراهن , وأريد الاستمرار بـ تقيدم العمل الجيد مع الفريق , أنا فخور جداً بما أقدمه الآن , أعتقد بانني أنجزت حلمي بالعب مع الفريق الاول فى فترة وجيزة , وهو مثير جداً ومدهش أن ألعب بجانب النجوم الكبار امثال هنري وميسي وايتو وروني , حقاً إنه شيء مدهش " .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
تامر الفلسطيني



عدد الرسائل : 21
العمر : 24
تاريخ التسجيل : 23/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: عن كرة القدم فريق الاحلام   الإثنين يناير 25, 2010 9:41 am

يسلمو على الموضوع الراائع
ما ننحرم جديدك
تحيااتي لك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
عن كرة القدم فريق الاحلام
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ملتقى الاقصى :: الملتقى الرياضي :: ملتقى كرة القدم-
انتقل الى: