ملتقى الاقصى
منتدى رائع وجميل يضم شباب وشابات فلسطين خاصة وشباب وشابات العالم عامة

ملتقى الاقصى

منتدى رائع وجميل يضم شباب وشابات فلسطين خاصة وشباب وشابات العالم عامة
 
الرئيسيةبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 عن البارصا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
tamer alfalisteni

avatar

عدد الرسائل : 28
العمر : 24
العمل/الترفيه : طالب
المزاج : رومنسي
تاريخ التسجيل : 19/09/2008

مُساهمةموضوع: عن البارصا   السبت سبتمبر 20, 2008 4:43 pm

نتظر فريق برشلونة رحلة صعبة يلتقي خلالها بفريق أوساسونا المجتهد بعد غد الاحد مع استئناف منافسات مسابقة دوري الدرجة الاولى الاسباني لكرة القدم بعد أسبوع قاس على الفريق القطالوني الكبير.

لم ينجح برشلونة في جمع أكثر من نقطة واحدة في زيارتيه الاخيرتين لبامبلونا. وتنتظر برشلونة مباراة أخرى صعبة هناك بعد غد خاصة وأن معظم لاعبي الفريق انشغلوا خلال الاسبوع الماضي باللعب الدولي مع منتخبات بلادهم حول العالم.

فقد أقيم العديد من المباريات الدولية منذ السبت الماضي وكان معنى هذا الامر أن ما لا يقل عن 13 لاعبا من برشلونة غابوا عن تدريبات الفريق طوال الاسبوع. هذا بالاضافة إلى غياب مدرب الفريق نفسه الهولندي فرانك ريكارد الذي أمضى الاسبوع ملازما فراشه لاصابته بنزلة برد شديدة.

ويوم الثلاثاء الماضي خسر فريق برشلونة المكتظ بالاحتياطيين نهائي بطولة كأس قطالونيا 1/2 أمام فريق الدرجة الثانية خيمناستيكا.

وصرح يوهان نيسكينز مساعد ريكارد لمحطة "كادينا كوبي" الاذاعية أمس الخميس قائلا "لم يكن أسبوعا سهلا علينا .. ولكن نأمل في سرعة عودة جميع لاعبينا حتى نتمكن من الاستعداد لمباراة الاحد بالشكل المناسب".

واعترف نيسكينز بشعوره "بالدهشة" بسبب الاحداث المحيطة بمهاجم الفريق الفرنسي تييري هنري.

وكان هنري قد حصل على البطاقة الصفراء خلال مباراة فرنسا مع إيطاليا بالتصفيات المؤهلة لبطولة الامم الاوروبية لعام 2008 يوم السبت الماضي مما أدى لايقافه في مباراة فرنسا التالية بالاسبوع نفسه أمام اسكتلندا أمس الاول الاربعاء.

ولكن بدلا من العودة إلى برشلونة للعمل على تحسين حالته البدنية قرر هنري البقاء مع منتخب بلاده حتى أمس الخميس.

أما المباراة الكبيرة الاخرى التي تشهدها منافسات الاحد بالدوري الاسباني فستجمع بين اشبيلية ، الذي استعاد لاعبه الايفواري الجديد آرونا كوني لياقته البدنية مما يجعله جاهزا للعب مباراته الاولى مع الفريق ، وريكرياتيفو.

وفي بقية مباريات الاحد يلتقي راسينج سانتاندر مع ليفانتي ومرسية مع أتلتيكو مدريد وريال مايوركا مع فياريال وإسبانيول مع خيتافي وديبورتيفو لا كورونا مع ريال بيتيس.

بينما تنطلق منافسات الاسبوع الثالث من الدوري الاسباني غدا السبت حيث يلتقي حامل اللقب ريال مدريد مع الوافد الجديد على دوري الاضواء ألميريا.

وكان ريال مدريد هو الفريق الوحيد الذي فاز في مباراتيه الاوليين بالدوري الاسباني لهذا الموسم. ولا ينتظر أن يواجه أي مشاكل أمام ضيفه المتواضع غدا.

ومازال الهولندي آريين روبين غير جاهز للعب مباراته الاولى مع ريال مدريد. ولكن مواطنيه رود فان نيستلروي وويسلي شنايدر في حالة جيدة الان ويتحفزان للعب غدا.

فيما يستضيف بلنسية فريق بلد الوليد في مباراة أخرى غدا. ومازال بلنسية يعاني من مشاكل الاصابات التي أثرت على نتائجه في الموسم الماضي حيث يغيب عنه حاليا ماركو كانييرا وإدو وفيسينتي رودريجيز.

ويلتقي أتلتيك بلباو مع ريال سرقسطة في المباراة الثالثة التي تجرى غدا ضمن منافسات الاسبوع الثالث من الدوري الاسباني

تحدث نائب رئيس نادي برشلونة فيران سوريانو عن سياسة الفريق الاقتصادية خاصة قائلا "لقد قدمنا كل الخطوط و الارقام الخاصة باقتصاد الفريق عكس مدريد التي لم تقدم سوى 4 ارقام و تغاضت عن الاخرين" و اضاف "ريال مدريد استفادوا من دعم الشركات سنة 2000 بمبلغ وصل الى 600 مليون يورو و ها هي الان تقترض 600 مليون يورو اخرى ، سياستنا جد مختلفة عنهم و نحن نهجف الى مشروع اقتصادي و رياضي ناجح و قابل لبعض الخسارات في نفس الوقت" .

و عن امكانية تجديد عقد رونالدينهو قال "نحن الان في صدد دراسة امكانية تجديد عقد اللاعب ل 4 مواسم اخرى لانه في الاخير يبقى لاعبا مهما في الفريق"

و عن تصريحات لابورتا الاخيرة قال "سنحاول تقديم طلب للفيفا من اجل منع اللاعبين من الالتحاق بمنتخباتهم في المباريات الودية ، لابورتا كان على حق و نحن ندعم تلك الفكرة" .

اما عن تواجد تيري هنري في الفريق قال "نحن جد سعيدون بتواجد لاعب من حجم هنري في برشلونة فهو يسترجع مستواه شيئا فشيئا بعد الاصابة التي عانى منها ".


ذكرت صحيفة "إلموندو ديبورتيفو" أن معرضاً سيقام في مدينة "جنيف" السويسرية بمشاركة الكثير من الشخصيات من مختلف المجالات ومنها الرياضية , وسيكون لاعبي البارسا من أوائل الشخصيات الذين ستكون لهم بصمة في الحفل المقام يوم "13 نوفمبر" المقبل وكسفراء شرفيين للرياضة .

المثير في الأمر أن المشاركين في المعرض وزواره لن يشاهدوا اللاعبين رؤيا العين , بل سيكتفون بمشاهدة آثار أقدامهم , حيث تمت دعوة مجموعة من اللاعبين , سبعة منهم ضمن كتيبة "فرانك ريكارد" وهم "رونالدينيو" , "ميسي" , "ديكو" , "هنري" , "إيتو" , "إدميلسون" و "سيلفينيو" من أجل تخليد آثار أقدامهم في قالبٍ خصص لكل واحدٍ منهم , وتوجه لاعبو البارسا فعلاً لتسجيل حضورهم المميز .

ومن بين لاعبي البارسا السابقين سيكون هنالك حضورٌ لكل من "رونالدو" , "ريفالدو" , "سوني أندرسون" , "لويس فيغو" , إضافة للاعبين آخرين بحجم "زيدان" , "بيليه" و "دي ستيفانو" فضلاً عن "بالاك" , "بيكام" , "كاكا" و "كريستيانو رونالدو" سيسجلون تواجدهم في المعرض المذكور .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
تامر الفلسطيني



عدد الرسائل : 21
العمر : 24
تاريخ التسجيل : 23/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: عن البارصا   الإثنين يناير 25, 2010 9:46 am

يسلمو على الموضوع الراائع
ما ننحرم جديدك
تحيااتي لك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
عن البارصا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ملتقى الاقصى :: الملتقى الرياضي :: ملتقى كرة القدم-
انتقل الى: