ملتقى الاقصى
منتدى رائع وجميل يضم شباب وشابات فلسطين خاصة وشباب وشابات العالم عامة

ملتقى الاقصى

منتدى رائع وجميل يضم شباب وشابات فلسطين خاصة وشباب وشابات العالم عامة
 
الرئيسيةبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الحضري'ماشي .. ماشي'

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الشمس المشرقة



عدد الرسائل : 6
تاريخ التسجيل : 11/03/2008

مُساهمةموضوع: الحضري'ماشي .. ماشي'   الأربعاء مارس 12, 2008 2:44 pm

عمرو كمال



راجع.. راجع.. هكذا يؤكد المقربون من مجلس ادارة الاهلي قبل عصام الحضري نفسه.
اما رجوع الحضري الذي يقصدوه فهو عودته من جديد الي نادي سيون السويسري، سواء اكان ذلك في جنح الظلام كما سبق وفر..أو في عز الظهره والمسألة لن تفرق كثيرا بعد أن وصل الامر بين الجانبين الي نقطة اللاعوده بحيث تؤكد كل المؤشرات ان الحضري لن يعود من جديد لارتداء الفانلة الحمراء مهما كانت الاعتذارات، والندم لان هروب الحضري احدث شرخا في علاقة اللاعب بالفريق.. ومع رفض اعضاء مجلس ادارة الاهلي ومسئوليه الكبار الحديث في هذا الامر التزاما بتعليمات حسن حمدي بمنع الحديث من قريب او بعيد عن الحضري الا ان كلماتهم البسيطة رئيس النادي علي الشعور بالاحتقان العام داخل المجلس بسبب تصرفات الحضري وتجاوزاته التي يري البعض انها ضربت علاقة اللاعب بناديه في الصميم.. واعرب عدد منهم عن الغضب من افكار الحضري وتصرفاته التي وصلت لذروتها خلال الايام الاخيرة.
ومع صدور القرارات ابدي الحضري للمقربين منه استياءه الشديد من قرار المجلس والتي اعتبرها غير رياضية سواء بالغرامة الضخمة التي قررها المجلس او بعقوبة الايقاف لمدة ثلاث اسابيع وذلك لان ترموميتر الحضري استشعر ان المجلس اتخذ قرارا داخليا برفض بقاء الحضري في الفريق، وان عقوبة الايقاف هذه سيتبعها عقوبات اخري وانه لن يري الملعب مرة اخري مرتديا فانلة الاهلي ومهما كانت الضعوط لسبب بسيط هو ان جمهور الاهلي نفسه قد تحول حب الحضري الي النقيض تماما.
الامر لايتوقف علي هذا كما يري البعض فبرغم عودة الحضري من سويسرا وتأكيده علي ندمه وانه عاد لبيته من جديد الا ان فاكسات سيون المتوالية علي الاهلي والتي تكشف المخططات الخفية للنادي السويسري مع اللاعب.. بجانب فاكسات الفيفا التي فضحت توقيعات الحضري علي عقد انضمام لسيون، واخر بطلب فسخ عقده مع الاهلي والانضمام لسيون، وثالث باستلامه مبالغ نقدية من سيون.
اضف الي ذلك شعور القهر الشديد الذي يشعر به الحضري في ظل تدريبه منفردا منبوذا في مدينة نصر بعيدا عن الفريق لاول مرة منذ 12 عاما مليئه بالسفريات الداخلية والخارجية والبطولات المحلية والقارية والعالمية مما يجعله يشعر انه يعيش حاله من الموت البطيء!!
ومن جهة أخري أرسل الأهلي خطاب بعلم الوصول للحضري لإعلانه بالحضور للتدريب الجماعي مع الفريق .. في حين رفض اللاعب التوقيع علي اقرار بأنه ليس له أي صلة بفاكسات سيون السابقة وهو ما تم ابلاغه للمحامي السويسري الذي تعاقد معه الأهلي للدفاع عنه أمام الفيفا خاصة أن خبراته كبيرة حيث كان يشغل منصب رئيس لجنة شئون اللاعبين بالفيفا لمدة عشر سنوات.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
tamer alfalisteni

avatar

عدد الرسائل : 28
العمر : 24
العمل/الترفيه : طالب
المزاج : رومنسي
تاريخ التسجيل : 19/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: الحضري'ماشي .. ماشي'   السبت سبتمبر 20, 2008 9:09 am

شكرا لك على هذا الموضوع المميز Laughing
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
تامر الفلسطيني



عدد الرسائل : 21
العمر : 24
تاريخ التسجيل : 23/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: الحضري'ماشي .. ماشي'   الإثنين يناير 25, 2010 9:49 am

يسلمو على الموضوع الراائع
ما ننحرم جديدك
تحيااتي لك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الحضري'ماشي .. ماشي'
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ملتقى الاقصى :: الملتقى الرياضي :: ملتقى كرة القدم-
انتقل الى: